مرحباً بكم في مدينة قارة السورية الأحد   17/8/2025  الساعة  08:54 مساءً Welcome to the Syrian city of Qarah
المنتدى
الصفحة الرئيسية للمنتدى  |  التسجيل في المنتدى  |  تعديل البيانات الشخصية  |  قواعد الكتابة في المنتدى  |  بحــث

منتدى الحوار  >>  منتدى الحوار العام  >>  أغاني وقضايا عربية

الكاتب
الموضوع لكتابة موضوع جديد   
الجلمود

عضو مميز
عضو مميز
أغاني وقضايا عربية

دائماً نحن نسفّه المطربين والراقصات والمواوييل

فلو أخذنا مثلاً إحدى الأغاني العربية الأصيلة

(( بوس الواوا )) أليست هذه الكلمات

تنم عن عراقة اصيلة بمحاكاة الجروح العميقة التي تذرف الدماء

وهي جروح الأمّة في هذا العصر؟؟؟؟؟؟

(( سمرا وانا الحاصودي))

صورة رائعة تعود بنا إلى زمن الحصيد والبيادر

وفي الأغنية لقطة ثانية تنم عن عودة المهاجرين حيث قال الشاعر

عودي عديارك عودي

أغنية نسونجي

طبعاً صورة حيّة عن مشاكل الشباب وملاحقتهم للفتيات في الشوارع

أغنية ((عبالي حبيبي))

صورة عن حلم الفتاة العربية بفارس الأحلام الذي ليس له مثيل

أغنية ((بحبك يا مجنونة))

صورة عن تعلّق الحبيب بحبيبته وهي مجنونة وهذا دليل الوفاء

يتبع إن بقي الموضوع

أعتذر عن ذكر أسماء المطربين والشعراء

فسلة محذوفات المنتدى لا تتسع لمزيد من مواضيعي

----------------------------------
http://albesher.nserat.com/vb/forum.php  
8-9-2010    00:22
مشاهدة اللمحة الشخصية تحرير/حذف الرسالة
المعتصم

عضو مميز
عضو مميز


أمممممم

عندك أغنية (( أنا هيفا )) تؤكد قضية الهوية العربية ... وتخافظ عليها من الضياع ..

أغنية (( شخبط شخبيط )) * قضية عالمية ... يصعب الإشارة إليها في هذا الموقف *

أغنية (( أنا عايش ومش عايش ))

تمثل بشكل مباشر حال إخوتنا في الأراضي المحتلة ... وبشكل غير مباشر حال أغلب المواطنين العرب

أغنية (( كذبك حلو ))

** تمثل حال الرئيس والمرؤوس .... في بعض الأماكن **

أغنية (( نزلت سمرا على الدكان ))

** تشير ولو من بعيد إلى قضية ... حقوق المرأة العربية ومساواتها مع الرجل > حتى في الذهاب إلى الدكان < **

-----------
صديقي الجلمود ... أخاف عليك في آخر المطاف .. أن تكتب مواضيعك في المنفى !!
علها ترتاح سلة المحذوفات ... أو أنها تتفرغ لغيرك

----------------------------------
إذا أعجبتك مشاركتي فاشكر الله قبل أن تشكرني ... ولاتنساني بالدعاء. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . وإن لم تعجبك فانصحني ولا تجرحني ...
8-9-2010    01:23
مشاهدة اللمحة الشخصية تحرير/حذف الرسالة
الجلمود

عضو مميز
عضو مميز


لا تخف أخي معتصم فأنا أعيش في المنفى

أخاف أ ن أعود إلى غيره

----------------------------------
http://albesher.nserat.com/vb/forum.php
8-9-2010    01:33
مشاهدة اللمحة الشخصية تحرير/حذف الرسالة
حنظلة القاري

عضو مميز
عضو مميز


يقول ابن خلدون في مقدمته :

"إن الغناء أول ما ينهار حين يصاب المجتمع بالتدهور"

وتقول إحداهن في مؤخرتها :

" يا طبطب يا دلع .. ..$&¥¤" ..

---

و تقول النظرية :

" إن تحريك الخصور أجدى وأقل عناء من تحريك العقول " ..

* البرهان : سئلت إحداهن ذات لقاء- و هي التي اسمها مشتق من الهيافة - :

- إذا جاءك بابا نويل في ليلة الميلاد فماذا تطلبين منه ..

فأجابت :

- سعره بسعر غيره .. خمسة آلاف دولار .

بصراحة هذه النزيهة النبيهة تحترم الجموع الغفيرة الملتفة حولها و الدائرة في فلك وسطها - بكسر الواو - ، فتراهم سواسية كأسنان المشط .. بل وتقدم لهم سلعتها بسعر التكلفة ..

فخمسة آلاف أخضر .. - يا دوبها - تكفي عمليات شفط ونفخ وشد و قص شعر وسواريهات و أجرة - اللبيس بتاعها - وأجرة سائر السدنة القائمين على خدمة محرابها .. من حلاقين و مجملين ومديري أعمال .. وكلاب حراسة ..

لذا فيا أيها الكادح العربي الذي لا تتجاوز يوميتك الأربعين دولارا' .. هذا إن غلا سوقك وكنت رأس من فكر و تدبر ثم عبس وبسر ..

حتى وإن كنت مدرسا' يتنطط بين المقاعد ويعافس التلاميذ كالسعدان في محاولة لإقناعهم أن العلم لا يكيل - بالبيتنجان - ..


أو كنت ممرضا' يقف طوال يومه متسمرا' أمام جهاز تخطيط القلب يعد أنفاس عجوز متهالكة أنفق ذووها سائر ما بجيوبهم من أجل إمتاعها بميتة مرفهة ..

وحتى لو كنت عامل تنظيفات تستوفز قبل جهجهة الضوء لتمحو آثار ما اقترفه الساهرون من رجس وما نثرته الهرر من قمامة .. وحتى لو كنت عصاما' العصامي بشحمه ولحمه ..

لا تنظر إلي بكل هذا الحنق .. فإنك ثروة لعيالك وأسرتك .. بيد أن الذين - أو اللواتي - نتحدث عنهم ثروة قومية تحمل عبء إطعام عشرات ملايين العيون الفاغرة .. هل جربت مثلا' أن تتكبد عناء الهز - عالوحدة ونص - ؟!

إنك لم تفعلها .. وإلا لكنت احترمت الذائقة العامة التي تموت شبقا' في عمليات التحريك التكنو ارتجاجي لكل مفصل بين جارحتين رطينتين ..


وإن كان أول الرقص حنجلة .. فإن شعبنا العظيم دخل الرقص من أوسع أبوابه متخطيا' مرحلة الحنجلة بأشواط .. مفتتحا عصر الهز المجيد .. فقد بلغت درجة هزهزته على مقياس ريختر سبعين طابقا' تحت الأنقاض .. مرفقا' بالهز سائر حلقات الدبكة التي تخبط فيها الأقدام على الأرض خبطات هدارة .. يود أحدها لو يخرق الأرض وما هو بمستطيع .. لذا يكتفي بترويضها على مصافحة إبداعه في الترفيس .. وقد صدق الناهق : " بحبك يا حمار "


* نقض النظرية :

رأس التفاهة ألا يعرف التافه مدى تفاهته .. وكل يعمل على شاكلته .. وإن هؤلاء القوم قد وجدوا ليقتاتوا بأخلاق الأمة .. فاتخذوا الفساد مهنة .. والفن مطية .. وليس أتفه منهم سوى من يكتب لهم الكلمات .. فقد استطاع أن يجرع زبونه بذيء الكلام كإكسير للسعادة والسرور .

وإن معاقرة المستحضرات المثيرة للغريزة - على دناءته - هو إثم لا يقارن بمتابعة ما يفرزه هؤلاء من بغاء معلن .. لأن المتعاطي يفعل ذلك على خجل واستتار .. بينما المتابع لفن أولئك يعلن على الملأ عن انتشائه طربا' على مياس تلك القدود مسايرا' ثقافة السقوط التي اعتنقتها الذائقات العربية بكل سعادة ورضا ..


ولا أدري ما هو مبرر أن تبقى أسماء أولئك الفتانين والفتانات مقدسة هنا .. رغم أن الإساءة للسيء إحسان .. باعتبار أن نفي النفي إثبات .. وأن الخنزير لن تضطرب ميزانية رجسه إن ناديته : " يا خنزير" ..


لمزيد من الاهتمام برفعة القضايا العربية وعلو شأوها .. يمكنكم الاطلاع على هذا الرابط :

http://www.qarah.ws/?p=159

غفرانك ..


تم تعديل هذه المشاركة بتاريخ 8-9-2010 الساعة 18:38 من قبل: حنظلة القاري
8-9-2010    05:19
مشاهدة اللمحة الشخصية تحرير/حذف الرسالة
الجلمود

عضو مميز
عضو مميز


ويقول احد شعراء العظماء في التاريخ:

((أجمل الشعر أكذبه ))

ولعل هذه القاعدة هي الاساس الذي يتمحور عليه بناء صروح الكذب في الأشعار الحديثة واعذروني على كلمة اشعار فهي قليلة على ما يطلقه الناهقون والمستشرسون بأصواتهم

والأعجب والأغرب عندما تحمل إحدى هؤلاء السفيهات قضية عربية بحق

فللبكاء على مجازر غزة تصعد منصة الدناءة وتلقي كلامها والكل ينظر ولكن لا يسمع

وليست المشكلة سوى ببعض فتات اللحم الأبيض قد اندلق من حاملاته

ذلك الفتات شُدهت به العقول واندثرت به الآذان

هل يعني ذلك لو اختفى ذلك الفتات أن يكون للكلام تأثير؟؟؟؟

أعتقد ان غموض الفتات عن العيون يجذب الفكر الذي يتلقى الكلمات إلى السر الكامن وراء اختفاء الفتات

فلم يعد يطيب للعقول الاستماع إلا إذا انتشت بطيب النظر

وطيب النظر في عصرنا = كما قال أخي بعض نفخ بوارز وشفط أخرة وربما إزالة بعض قطع الجسد

!!!!!!!!

وفي الختام :

(( بقالي ليالي بنادي حبيبي ما جاني)) الله يحمل معك

----------------------------------
http://albesher.nserat.com/vb/forum.php


تم تعديل هذه المشاركة بتاريخ 8-9-2010 الساعة 12:32 من قبل: الجلمود
8-9-2010    12:30
مشاهدة اللمحة الشخصية تحرير/حذف الرسالة
ابو المجد

عضو مميز
عضو مميز
أنواع الهز ومصادره

أخي حنظلة عندما قرأت هذا الموضوع وبدايةً هذه العبارة :

" إن تحريك الخصور أجدى وأقل عناء من تحريك العقول " ..

تذكرت هذا العنوان :

وهذا هو الرابط

اضغط هنا

----------------------------------
كن جميلاً ... ترى الوجود جميلاً
8-9-2010    17:28
مشاهدة اللمحة الشخصية تحرير/حذف الرسالة
الجلمود

عضو مميز
عضو مميز


أخي حنظلة

إذا سألك أحد عن مصدر جملة الاساءة للمسيء إحسان ماذا تقول؟

----------------------------------
http://albesher.nserat.com/vb/forum.php
10-9-2010    20:50
مشاهدة اللمحة الشخصية تحرير/حذف الرسالة
الجلمود

عضو مميز
عضو مميز


أرجو إجابتي بأسرع وقت ممكن

----------------------------------
http://albesher.nserat.com/vb/forum.php
10-9-2010    20:51
مشاهدة اللمحة الشخصية تحرير/حذف الرسالة
حنظلة القاري

عضو مميز
عضو مميز



اعلم أخي رعاك الله أن الغيبة محرمة في الاسلام إلا في ستة مواضع .. هذا ما أجمع عليه أهل العلم مستندين إلى روايات صحيحة عن النبي صلى الل عليه وسلم .. وإحدى تلك الحالات هي حالة المجاهرة بالمعصية والفساد والإفساد .. ومن تلك الأحاديث ما روته عائشة رضي الله عنها أن رجلاً استأذن على النبي صلى الله عليه وسلم فقال: (( ائذنوا له بئس أخو العشيرة )) متفق عليه. احتج به البخاري في جواز غيبة أهل الفساد وأهل الريب ..

وعنها رضي الله عنها قالت :قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((ما أظن فلاناً وفلاناً يعرفان من ديننا شيئاً)) رواه البخاري. قال، قال الليث بن سعد أحد رواة هذا الحديث: هذان الرجلان كانا من المنافقين.‏

وقد جمع بعض العلماء حالات الغيبة الجائزة في بيتين من الشعر قال فيهما:

القدح ليـس بغيبة في ستة --- متــظلم ومعرِّف ومحذر

ومجاهر فسقاً ومستفت ومن --- طلب الإعانة في إزالة منكر


-----

ثم إن عبارة الإساءة للمسيء إحسان عبارة لا إشكال فيها من ناحية المنطق وهي تمثل حالة العدل والتوازن .. أما إن كنت تريد الإحسان الذي ذكرته الآيات الكريمة ك :

(( ادفع بالتي هي أحسن )) فصلت 34 ..

(( وجادلهم بالتي هي أحسن )) النحل125 ..

(( ويدرؤون بالحسنة السيئة )) الرعد 22 ..

فهو وإن كان قاعدة عامة يجب على كل مسلم التحلي بها والوقوف عندها .. إلا أنه لا ينطبق على حالة هؤلاء .. وإلا لكان الدين والشرع مصفعة بوسع كل قاصٍ ودانٍ أن يتطاول عليه ويسقط أحكامه دون أن يجد من ينكر عليه ويضرب على يديه ...

أرأيت إن دخل اللص دار أحدنا وأراد هتك عرضه , أفيطلق في وجهه ابتسامات عذراء ويدعوه إلى فنجان قهوة قبرصية هناك على طاولة الحوار المزعوم؟!

وأين الحوار أصلاً.. ؟ ألا يستلزمه طرفان .. ؟! فالحوار يكون بين طرفين كل منهما لديه منطق .. أما أن تحاور خصراً هزازاً أو لساناً هاذياً .. أو عقلاً مبرمجاً على زيادة الأرصدة المتناسب طرداً مع زيادة التعري .. فهو حوار بين منطق ولا منطق .. وأحرى بك أن تدوس على - لا منطقهم - من أن تحاور رجع صوتك العائد إليك .. ؟!

وإن أولئك أشد خطراً على بيوتنا وأهتك لسترها فإن اللص يدخل البيت على وجل وجزع .. وهؤلاء يدخلون البيوت كما الملوك المكرمين المحتفى بهم .. ليفسدوا على الشباب سؤر الإيمان المتبقي في قعر إنائهم .. ويسرقوا من الفتيات نور الحياء الباقي على وجوههن.. عجباً .. كيف يتحاور الإنسان مع البهائم ؟!

وأولئك كالبهائم بل هم أضل ذلك أن البهائم تتوقف شهوانيتها عند حد إشباع الغريزة .. أما أولئك فلا حد للإشباع لديهم .. يتاجرون بالأخلاق ويدوسون على الأعراف ولا يشبعون من تجميع المال بسائر الوسائل الدنيئة .. ألم ترَ أنهم لا يتورعون عن منكر إلا وفعلوه جهاراً نهاراً .. ؟!

عجباً مضروباً بألف ألف مثله .. !! كيف تريدني أن أحترم من لا يحترم نفسه .. ألم تشعر - كما شعرت - بحالة قرف من واقع الحال وخسة في النفس عندما ترى طفلة صغيرة يتسخ اللعاب على لسانها الغض وأهلها مجتمعون حولها يصفقون لها بحرارة ويشجعونها على الرقص وهي تتلوى وتغني لهم (( الليدي تقصر تنورة .. تلحأها عيون الشباب)) ..

والله إنني أخجل من نفسي عندما أتورط بمجرد كتابة هذه الألفاظ رغم أن ناقل الكفر ليس بكافر ..

اعذرني على هذه اللهجة النزقة في الخطاب.. فقد جاء ردي على وجه السرعة وبكل عفوية ..

عيدك مبارك عليك.. وكل عام والجميع بخير ؟؟

أخوكم المتسكع ..


تم تعديل هذه المشاركة بتاريخ 10-9-2010 الساعة 22:58 من قبل: حنظلة القاري
10-9-2010    22:18
مشاهدة اللمحة الشخصية تحرير/حذف الرسالة
حنظلة القاري

عضو مميز
عضو مميز


أووووووووه..!

شيء جميل أن أرى ردي الأول على موضوعك .. أصبح موضوعاً مستقلاً تتناقله المنتديات بسند (( القص واللصق )) المرفوع .. كهذا المنتدى

والأجمل أن أجده مثبتاً في هذا المنتدى أيضاً ..

إذن .. كل التبجيل للصديق " الجلمود - بشر الدين - نبض الحياة " .. الذي منحني هذا التسويق الإعلامي ولو على طريقة " حكي أن .. " .. ولك أن تعتبرني مشاعاً لديك فتننشرني على كل حبل غسيل مرَّ بطريقك .. و لاتنسَ أن تـَـلبسَني بعد أن أجفَّ ..

أخوك المتشتش


تم تعديل هذه المشاركة بتاريخ 10-9-2010 الساعة 23:41 من قبل: حنظلة القاري
10-9-2010    23:39
مشاهدة اللمحة الشخصية تحرير/حذف الرسالة
الجلمود

عضو مميز
عضو مميز


أخي هل تعلم انني قد اصبحت من أعلام الثقافة بسبب مواضيعك التي نقلتها إلى منتداي الأخر ولو بطرقة حكي أن

ولكن لكل أذان وقت

فأنا لن ألبسك بعد ان تجف

بل سأجعل منك علماً على ينير درب معرفتي

بالمناسبة أنا لست نبض الحياة ولكن هناك من سرق مني الموضوع ونشره في المنتدى الاول وسألاحقه

وأعاقبه

----------------------------------
http://albesher.nserat.com/vb/forum.php
11-9-2010    08:17
مشاهدة اللمحة الشخصية تحرير/حذف الرسالة
حنظلة القاري

عضو مميز
عضو مميز


إذن هي مواضيع .. على وزن مفاعيل صيغة منتهى الجموع ؟!

ألا تبا' لمقصك الذي يسرق بالجملة .. وتعسا' لذائقته كيف استاغ سائر العصير المر الذي ما فتأت أتفوه به مذ دخلت باب هذه الحارة وهذا الموقع ..

حسنا' .. اسرق ما شئت من أمتعتي المهترئة .. بإذن أو بدونه .. على شرط واحد .. هو ألا تسرق قبعتي بالمعية ..

شكرا' لحسن تفهمك ..
12-9-2010    05:24
مشاهدة اللمحة الشخصية تحرير/حذف الرسالة
jassas

عضو مميز
عضو مميز


أخي حنظلة تحياتي لك وكل عام وأنت بخير .

أرى أنَّ قُبعتك هي أول من طارت ؟؟؟

في هذا الظلام الدامس الذي يُحيط بنا أرجو أن تتحسس مكانها !!!

----------------------------------
.....الحياة.... كلمة....


تم تعديل هذه المشاركة بتاريخ 12-9-2010 الساعة 10:17 من قبل: jassas
12-9-2010    09:31
مشاهدة اللمحة الشخصية تحرير/حذف الرسالة
حنظلة القاري

عضو مميز
عضو مميز


تحية للأمير جساس .. وأنت بخير أيضاً .. - ولو أنك أمامي لكنت قبلتك القبلة التاسعة والتسعين بعد الألف التي حظيت بها في هذا العيد المنصرم -


..

لا تقلق بشأن القبعة .. فهي ملتصقة حد التصاق قفا السلاطين بالكراسي ..

ولكن أشكل عليك الظلام ..

..

جلمود .. قبلتُ توبتك .. فقد رأيتك في المنام - اللهم اجعلو خير - وأنت ترتدي بدلة زرقاء ..

مبروك سلفاً .. .
13-9-2010    01:54
مشاهدة اللمحة الشخصية تحرير/حذف الرسالة
jassas

عضو مميز
عضو مميز


صدقت رؤياك أخي حنظلة وأصبح الجلمود عضواً مميزاً .

بس كيف هيك صار معك ...... ؟؟؟!!!

شيء غريب شيء عجيب ... ليس كل شيء .... من أنت أيها الإنسان !!!

----------------------------------
.....الحياة.... كلمة....


تم تعديل هذه المشاركة بتاريخ 13-9-2010 الساعة 15:16 من قبل: jassas
13-9-2010    15:07
مشاهدة اللمحة الشخصية تحرير/حذف الرسالة
مسعود حمود

عضو مميز
عضو مميز



لله درّك ،هل من طريقة لرؤيا خير تراني بها ؟ !!

حاول مثلاً أن تذكرني قبل النوم أو أن تعيد رسمي مثلاً ؟؟

علّ وعسى ..

أم أنني بحاجة لمقص جلمود ؟؟

----------------------------------
مدونتي
13-9-2010    18:45
مشاهدة اللمحة الشخصية تحرير/حذف الرسالة
الجلمود

عضو مميز
عضو مميز


هاك يا حنظلة ما قد فعلت بي ؟؟؟

جعلت موضوعي غرفة للدردشة وكلّي بأمرك

هل تعلم أنني قد رددتُ الضعف ضعفين ولا تسألني كيف

فغداً سترى كثرة حبي ومونتي ومونتك وتبادل شوقي

أمّا عن المقص الخارق الذي أصبح حديث الأعضاء فكان سببه كثرة حبّي وطيبة قلبي

وغبائي ودروشتي مجتمعين

ولا أعتقد ان كل ما مضى سيغير شيئاً مما بيننا يا صاحبي

----------------------------------
http://albesher.nserat.com/vb/forum.php
13-9-2010    20:32
مشاهدة اللمحة الشخصية تحرير/حذف الرسالة
حنظلة القاري

عضو مميز
عضو مميز


السلام عليكم

وتحياتي للجميع ..

لا تتوقعوا من مناماتي الكثير .. فإنها تسير على مبدأ ذلك المارد الذي اختصاصه ( قهوة - شاي ) ..

صديقي مسعود .. ماذا بعد البدلة الزرقاء .. من أحلام هنا ؟!
14-9-2010    02:30
مشاهدة اللمحة الشخصية تحرير/حذف الرسالة
حنظلة القاري

عضو مميز
عضو مميز


السلام عليكم

وتحياتي للجميع ..

لا تتوقعوا من مناماتي الكثير .. فإنها تأتي على مبدأ ذلك المارد الذي اختصاصه ( قهوة - شاي ) ..

فماذا بعد البدلة الزرقاء .. من أحلام هنا ؟!

---

لا تراعوا .. إنه الصدى .. صدى .. دى .. دى ى


تم تعديل هذه المشاركة بتاريخ 14-9-2010 الساعة 02:37 من قبل: حنظلة القاري
14-9-2010    02:34
مشاهدة اللمحة الشخصية تحرير/حذف الرسالة
محمد ربيع الشيخ

مشرف
مشرف
لا تراعوا .. إنه الصدى .. صدى .. دى .. دى ى



لله دره من صدى

أصوت الفؤاد.. أم رجع أنين الأحلام

أم أنها تجليات الروح عندما تلاطف نسيم الانعتاق


لله درك ما أصدق صوتك... وما أحلى صداه



14-9-2010    12:42
مشاهدة اللمحة الشخصية تحرير/حذف الرسالة
الأثير

عضو مميز
عضو مميز
السلام عليكم

كان بالود أن أقرأ من دون تعليق وفتح للجروح الغير الملتئمة
استوقفتني مشاركات الأخوة الأحبة فأحببت أن أدلي بدلوي أطفـال غـزة ونسـاء غـزة وشيـوخ غـزة ورجـال غـزة

يـذبـحـون فـي كـل يـوم

ولا تـزال بـعـض الفـضـائيـات الـتـي يـقوم عليهـا أهـل الهـوى والمـجـون
تـبـث سـمـومـها في جـسـد هـذه الأمــة وكـأن الأمـة تعيش في أرقـى
حالاتـهـا وكـأننـا لا ننـام ونـصـحـوا عـلى أزيـز الطـائرات ومنـاظر الدمـاء والأشـلاء المقـطـعة

وما يـجعـل المرء يـنـظـر إلى مجـمـوعة الفنـانين وأخـص بالـذكر المـطربـين
بنـظرة إشـفـاق وسـخـرية في نـفس الوقـت
هـو عـنـدما نـراهم يتـضامنـون مـع هـذه الأمـة ويـالتيـهم لم يتـضامنـوا
فـطرق تضـامنـهم لـيـست سـوى مـزيـدا مـن الانـحـلال والأغـاني المـاجـنة
التـي لا تـراعي لهـذه الأمـة لا عـقـيـدة ولا عـرف اجتـماعي .

وقـد طـالعـتنا بعض القـنوات المحسـوبة على أهـل الإسـلام
بكلـيبات تسمى وطنيـة تنـاصر قضـايا الأمـة من وجهـة نـظرهم
وهـي في الأسـاس تـمـعن في ضـرب الأمـة في صمـيم عقائـدها



وأقـول لهـؤلاء الفنـانين وأربـاب الغنـاء والطـرب العربي وأصحـاب الفضائيـات المـاجنة

" اتـركـوا الأمـة وشـأنـهـا "

فليسـت بحـاجة إلى تضـامنكم ومـجونـكم وانـحـلالـكم
فأنتم أحـد أسبـاب انكسـارهـا وضعـفـها وانهـزامـهـا
وإن كـان العـدو يسـتهـدف امـتنـا فـي أرضهـا ورجـالها وثرواتـهـا
فـإنـكـم تستـهـدفون الأمـة في عـقـيـدتـها وروحهـا الـطـاهـرة
فهـلا ابتـعـدتم قـلـيـلا وتـركـتـم بـث سمـومـكـم في جسـد الأمـة ولـو من بـاب

" قـلـيـلا مـن الخـجـل "



----------------------------------
18-9-2010    15:40
مشاهدة اللمحة الشخصية تحرير/حذف الرسالة
جميع الأوقات بتوقيت قارة | الوقت الآن:   الأحد   17/8/2025   20:54 لكتابة موضوع جديد   

منتدى الحوار  >>  منتدى الحوار العام





حقوق النسخ محفوظة لموقع قارة دوت كوم
أفضل مشاهدة للموقع باستخدام متصفح إنترنت إكسبلورر 5.5 وما بعده ودقة شاشة 800 * 600 بيكسل